ميسي يُخبر إدارة برشلونة برغبته في الرحيل !

0

زنقة 20 | وكالات

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية، عن تطور جديد بشأن مستقبل نجم فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده في صيف 2021.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” TyC Sports ” التلفزيونية الأرجنتينية، فإن ليو ميسي أبلغ إدارة ناديه بأنه يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وأضاف المصدر الى أن ميسي سوف يستغل البند الموجود في عقده الذي ينص على إمكانية فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد بعد نهاية كل موسم.

وكانت عدة تقارير قد إدعت في الساعات الأخيرة أن مانشستر يونايتد يتواصل مع ميسي صاحب الـ33 عاماً، لمناقشة إمكانية التوقيع معه هذا الصيف.

يذكر أن عدة أندية مهتمة بالتوقيع مع ميسي أبرزها مانشستر سيتي وإنتر ميلان وإنتر ميامي، كما أن ريال مدريد قد يدخل سباق التوقيع مع اللاعب.

وفي الساعات الأخيرة، أكدت قناة «كواتروا» الإسبانية أن مانشستر يونايتد يسعى لشراء نجم برشلونة والدخول في هذا الصراع من أجل ضم اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية 6 مرات.

وقالت كواترو أن خيار اليونايتد بالنسبة للبرغوث الأرجنتيني سيكون الأفضل لأن مانشستر يونايتد يمتلك القدرة المالية على دفع تكاليف ميسي ومنحه ما يتقاضاه مع برشلونة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد