العثماني ووزراء البيجيدي يتفقون على مقاضاة المواقع والجرائد التي تنشر غسيل فضائحهم لترهيبها وإسكاتها مع قرب الإنتخابات

0

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20 أن وزراء حزب ‘العدالة والتنمية’ يتدارسون قرار شن حملة قضائية شرسة على عدد من الجرائد والصحف التي تنشر غسيل الحزب الاسلامي وتفضح إزدواجية مواقفهم.

وأوردت ذات المصادر أن عدداً من وزراء البيجيدي اشتكوا لرئيس الحكومة خلال اجتماع الامانة العامة من منصات اعلامية بعينها يعتبرونها تؤثر سلبياً على صورة الحزب لدى الرأي العام بسبب فضحها لصفقات وتعيينات وامتيازات بعض الرموز.

وذكرت ذات المصادر أن إخوان سعد الدين العثماني وضعوا قائمة لوسائل الاعلام التي يعتبرونها خصما للحزب ومن بينهم منبر Rue20 حيث يترصدون كل ما ينشرونه من أجل تحريك المتابعة القضائية تجاه مؤسسات اعلامية يصنفونها ضمن “خصوم” تجربة البيجيدي في تدبير الحكومة.

مصادرنا شددت على أن حزب اللامبة وعاى بعد أشهر من الانتخابات المقبلة شرع في الاعداد لخوض حرب إستنزاف قضائية لإنهاك بعض المواقع والجرائد ودفعها نحو الإفلاس لتفسح له المجال لمواصلة الكذب على الشعب بشعارات الاصلاح التي لم تظهر صوره سوى على وجوه قيادات الحزب الاسلامي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد