بعد المساجد.. كورونا يصيب راهبةً في كنيسة فاس

0

زنقة 20 | يونس مزيه

أكد رئيس أساقفة الرباط،  أن التحاليل المخبرية أكدت اصابة راهبة بكنيسة فاس بفيروس كورونا، و هي في وضع صحي إيجابي بالعناية الطبية داخل المستشفى.

ونقلا عن موقع ‘’الفاتيكان نيوز’’ فان رئيس أساقفة الرباط قال أن ‘’الإحصاءات اليومية تدعونا إلى أن نكون أكثر حذرا ومسؤولية”، مشيرا الى أن الكنائس تلتزم بما تنص عليه السلطات’’.

و أضاف ذات المتحدث، أن ‘’حالات العدوى بالفيروس التاجي في المجتمعات الكاثوليكية غائبة في المغرب’’ مؤكدا على أن اصابة الراهبة جاء من خلال مخالطتها لعدد من المرضى المصابين بفيروس كورونا، نتيجة تطوعها كممرضة في إحدى المستشفيات.

وعبر روميرو في رسالة وجهها إلى المسيحيين في المغرب، اليوم الجمعة، عن ارتياحه لعدم وجود حالات عدوى بفيروس كورونا في الطوائف الكاثوليكية بالمغرب، وموضحا أن حالة الراهبة المصابة مستقرة.

وأكد أن الكنائس ستتأقلم مع الإجراءات التي أقرتها الحكومة المغربية خلال هذه الأزمة، داعيا كافة المسيحيين في المغرب، بضرورة احترام التدابير الصحية المعتمدة، خصوصا عند الالتزامات الدينية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد