شاب مغربي يصل السعودية بعد 4 سنوات مشياً على الأقدام لأداء الحج‎ !

0

زنقة 20 | علي التومي

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية مؤخرا، مقطع فيديو لشاب مغربي يدعى ياسين، وصل إلى المملكة السعودية مشياً على الأقدام بنية أداء فريضة الحج، وقد استغرقت رحلته أربع سنوات.

وقال الشاب ياسين خلال مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم بالاوساط السعودية، إنه ولج المملكة السعودية منذ حوالي 7 أشهر تقريبا ،وذلك بعد قرابة 4 سنوات مشي على الاقدام لأداء فريضة الحج حيث بدأ رحلته سنة 2017، وقد مر على 26 دولة في إفريقيا حتى وصل إلى المملكة السعودية.

وأضاف الشاب المغربي،أنه منذ وصوله الى المملكة، استقر به المقام في محافظة “أبها” لاعتدال جوها، حيث اكرمه أحد المواطنين السعوديين ” بكرنفان” مجهز بالكامل بحجرة نوم ومطبخ ليعيش فيه طول فترة بقائه في المملكة.

وقال الشاب ياسين، إنه بعد وصوله للمملكة قطع رحلة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة مشياً على الأقدام، تأسياً بخطى النبي صلى الله عليه وسلم في الهجرة من مكة للمدينة المنورة.

قصة الشاب المغربي ياسين نالت اعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي،وتفاعل معها المئات من السعوديين، وهو الامر الذي دفع بعدد من السعوديين، الى التفاعل مع قصة الشاب المغربي، واعلنوا التكفل بحجة “ياسين” خلال العام المقبل كاملة،واعلن اخرون التكفل بحجة لوالده ووالدته.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد