الكاف يُعيد نظام الذهاب والإياب لنصف نهائي أبطال إفريقيا !

0

زنقة 20 | متابعة

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على عودة نظام “الذهاب والإياب” لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

وكانت دولة الكاميرون قد سبقت وقامت بالاعتذار لـ”كاف” ورفضت استضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا “نصف النهائي والنهائي” بعد قيام “كاف” بتعديل نظام نصف النهائي ليقام من مباراة واحدة.

وصرح مصدر في لجنة المسابقات بـ”كاف” ، لموقع “مصراوي” المصري ، بأنه قد تم الاستقرار على عودة نظام الذهاب والإياب من جديد لنصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك مع الوداد والرجاء في نصف نهائي البطولة، على أن تكون الذهاب للأهلي والزمالك في المغرب، والإياب في مصر.

وسبق وأن تقدمت مصر والمغرب بطلب لاستضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا بعد قرار “الكاف” بتعديل النظام بشكل استثنائي لنصف النهائي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأعلن “كاف” في وقت سابق أن نصف النهائي سيقام من مباراة واحدة في البلد المستضيف للنهائي، لكن اعتذار الكاميرون بدل الحسابات.

ومن المنتظر أن يعلن الكاف القرار بشكل رسمي ومواعيد المباريات بعد اعتماد لجنة الطوارئ لقرارات المسابقات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد