بعد إعفاء مدير وكالة مراكش .. تنقيل المدير الجهوي للعمران بفاس !

0

زنقة 20 . مراكش

بعد إعفاء المدير الجهوي لشركة العمران بجهة مراكش آسفي ، قررت إدارة الشركة تنقيل المدير العام الجهوي للشركة بجهة فاس مكناس.

مصادرنا ، أوردت أن محمد الدردوري ، المدير العام لمجموعة العمران بجهة فاس مكناس والجهة الشرقية، عين اليوم الخميس في منصب مدير عام للشركة بجهة مراكش آسفي خلفا لمصطفى القاسمي الذي جرى إعفائه الأسبوع الماضي.

هذا و عينت الشركة بلغازي منتصر، المدير العام السابق للشركة بجهة مراكش آسفي مديرا عاما بجهة فاس مكناس خلفا للدردوري.

هذا وكان من المقرر أن يتم تعيين رمزي بوغابي، نائب المدير العام للشركة بجهة مراكش خلفا لمصطفى القاسمي بشكل مؤقت، قبل أن تفاجئ الإدارة العامة بتوصلها بشهادة طبية منه، ما اضطرت معه الشركة إلى تسريع تعيين مدير عام جديد.

بوغابي و حسب ذات المصادر ، تم استدعائه على عجل إلى الإدارة العامة، و تعرض لتوبيخ حاد من قبل مسؤولين بالإدارة العامة التي يترأسها بدر الكانوني ، قبل أن يتسلم تعيينه المؤقت على رأس إدارة الشركة بجهة مراكش آسفي إلى حين تعيين مدير عام جديد، وهو ما خلق له أزمة صحية.

هذا و كانت Rue20.com ، قد نشرت أن عامل اقليم الرحامنة عزيز بونيان كان سببا في اعفاء القاسمي المدير العام السابق لشركة العمران بجهة مراكش آسفي من منصبه.

و اشتكى عامل الاقليم ، هذا الاخير إلى وزير الداخلية والمدير العام لمجموعة شركة العمران جراء رفضه إيجاد حلول لمشروع التأهيل الحضري لمدينة ابن جرير و غيابه المتكرر عن الاجتماعات مما اجج غضب العامل الذي كان ينتظر من القاسمي إيجاد حلول للمشاكل العالقة مع المقاولين والمهندسين المعماريين المتابعين والمشرفين على ورش التأهيل الحضري لمدينة ابن جرير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد