كورونا تعيد فرض الحجر الصحي في سجون طنجة و آسفي !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت المندوبية العامة للسجون ، عن تسجيل بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف السجناء الوافدين الجدد بالسجن المحلي طنجة1 والسجن المحلي بآسفي دون تقديم اي حصيلة رسمية.

وتحسبا لأي تطورات أخرى محتـملة وضمانا لأمن المؤسسات السجنية وحماية ساكنتها من تفشـي فيروس كورونا المستجد وتماشيا مع الخطة التي وضعتها المندوبية العامة لمواجهة هذا الوباء، يورد بلاغ المندوبية ، تقرر إعادة تطبيق الحجر الصحي على الموظفين بالسجن المحلي طنجة1، السجن المحلي بآسفي والسجن المركزي مول البركي.

كما أعلنت التنسيق مع السلطات المختصة من أجل إخضاع الموظفين بالمؤسسات السجنية المذكورة للتحاليل المخبرية قبل استئنافهم العمل؛ و التنسيق مع السلطات الصحية من أجل إخضاع السجناء الوافدين الجدد للتحاليل المخبرية بمجرد إيداعهم بالمؤسسة؛ و التنسيق مع السلطات القضائية المختصة من أجل الاستمرار في عدم إخراج السجناء إلى المحاكم ومواصلة إجراءات التقاضي عن بعد؛ و إرجاء الزيارة العائلية بالمؤسسات السجنية المذكورة إلى حين إشعار آخر؛ و تكثيف الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم إقرارها سابقا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد