إفشال عملية ضخمة للذبيحة السرية ببرشيد ليلة العيد !

زنقة 20 . متابعة

أحبطت السلطة المحلية بقيادة أولاد زيان بإقليم برشيد، ليلة عيد الفطر أكبر عملية للذبيحة السرية، إذ اضطر عدد من الجزارين الى الفرار من مجزرة السوق الأسبوعي للجماعة الترابية لأولاد زيان، بعدما ولجوا المجزرة حوالي الساعة الحادية عشرة من ليلة عيد الفطر، محاولين ذبح عدد من رؤوس الأبقار والأغنام بطريقة غير قانونية.

و جرى فتح الباب الحديدي للمجزرة، ومحاولة عدد مهم الاستعداد إلى الذبح بطريقة غير قانونية وبتواطؤ مع جهات أخرى تضيف المصادر.

وتوصل ممثل الإدارة الترابية على مستوى قيادة أولاد زيان بمعلومات، مفادها استعداد عشرات الجزارين من مناطق مختلفة بتراب جهة البيضاء سطات إلى التواطؤ مع جهات لذبح عشرات رؤوس الأبقار والأغنام بطريقة غير قانونية وترويجها بمديونة وتيط مليل والبيضاء وبوسكورة.

وحاول الجزارون استغلال ليلة العيد والحجر الصحي لتنفيذ مخططهم الرامي إلى إغراق عدة مناطق بجهة البيضاء سطات بالذبائح السرية، لكن يقظة السلطة المحلية على مستوى قيادة أولاد زيان، جعلت الجزارين يفرون وسط جنح الظلام، ما أفشل مخطط تزويد عدة أحياء بالبيضاء ومديونة وبوسكورة وتيط مليل بذبيحة مجهولة المصدر وبتواطؤ مع جهات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد