كورونا يضرب سجن بوركايز بفاس‎ !

زنقة 20 | علي التومي

افادت مصادر مطلعة ان حالة من الخوف والرعب الشديدين تسود في صفوف موظفي وموظفات سجن بوركايز بمدينة فاس خوفا من انتقال عدوى كورونا إلى اجسادهم.

وياتي هذا بعدما اثبتت تحاليل مخبرية اجريت على سائق حافلة صغيرة مخصصة لنقل الموظفين وتنقل المؤونة والتغذية إلى الجناح الخاص بمرضى “كوفيد 19” بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني اصابته بفيروس كورونا كوفيد 19 .

وذكرت المصادر، بأن عدد من الموظفين والموظفان بالمؤسسة السجنية قد خضعوا للحجر المنزلي، بعد توقيعهم التزاما بذلك عوض إيوائهم بفندق أو إقامة ليكونوا تحت المراقبة اللازمة، ما أغضبهم خاصة الذين نقلهم السائق في مجموعات قبل ساعات من تأكيد إصابته، إلى دار الشباب بعين الشقف، إذ أجريت لهم تحاليل جاءت سلبية.

واوضحت المصادر ذاتها، أنه على الرغم من التزام السائق بالحجر،إلا انه كان يتنقل خارج المؤسسة ويزور عائلته من حين لآخر بمنطقة بن دباب عين قادوس، حيث قامت السلطات المعنيةبإخضاع جميع أفرادها إلى الإجراءات الوقائية الضرورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد