مباريات اليوم

الإكوادور الإكوادور
0-0
كوراساو كوراساو
01:00
تونس تونس
4-0
اليابان اليابان
05:00
إسبانيا إسبانيا
0-4
السعودية السعودية
17:00
بلجيكا بلجيكا
0-0
إيران إيران
20:00
نيوزيلندا نيوزيلندا
3-1
مصر مصر
00:00
الأرجنتين الأرجنتين
vs
النمسا النمسا
00:00
فرنسا فرنسا
vs
العراق العراق
00:00

لا توجد مباريات

بؤرة العرائش تسجل مزيداً من الإصابات بكوفيد19 !

زنقة 20 | الرباط

ارتفع عد المصابين بفيروس كورونا في إقليم العرائش إلى 105 مصاباً ، فيما تماثل للشفاء 7 آخرين.

و ارتفعت الحصيلة في العرئش اليوم السبت بعد تسجيل ثلاث حالات إيجابية ، وهو ما يضع الإقليم في المرتبة الثانية في جهة طنجة التي سجلت لحدود العاشرة صباحا 657 إصابة.

مصادر نقلت أن الإصابات الجديدة هي لمخالطين لعمال معمل تصبير السمك بالمدينة و الذي يعتبر بؤرة انتشار الوباء في الإقليم.

و تتوزع الحالات المصابة بالفيروس بين مستشفيات للا مريم بالعرائش و القصر الكبير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد