تندوف تسجل 6 حالات إصابة بفيروس كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

نشرت مصادر اعلامية جزائرية ان المتحدث باسم اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة فيروس كوفيد 19 ان مدينة تندوف الجزائرية سجلت 6 حالات مؤكدة لأول مرة.

واشارت المصدر ذاتها، إلى ان 48 ولاية جزائرية وصلها الفيروس كان اخرها ولاية تندوف الجزائرية بعدما سجلت 6 حالات مؤكدة لاول مرة.

وكان المتحدث باسم اللجنة العلمية المكلّفة بمتابعة حالة تفشي فيروس كوفيد-19 في الجزائر جمال فورار ، قد اعلن الجمعة في تصريحه اليومي لوسائل الإعلام عن تسجيل حالات إصابة مؤكدة بفيروس كوفيد-19 في 48 ولاية عبر الجزائر ، تتصدرها البليدة بـ810 حالات ، ثم العاصمة الجزائر بـ517 حالات ، ووهران بـ246 حالة.

وأضاف ذات المتحدث، ان حالات الإصابة بالوباء في الجزائر توزعت عبر 48 ولاية ، بعد تسجيل 6 حالات مؤكدة لأول مرة في ولاية تندوف.

ووصل إجمالي حالات الإصابة المسجّلة إلى 4154 حالات بينها 453 حالة وفاة و1821 متعافين ، إلى غاية مساء اليوم الجمعة وهذا بعد تسجيل 148 حالة إصابة جديدة، و 3 وفيات في الساعات الـ24 الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد