بوتفليقة يدعو للملك محمد السادس بالصحة والسعادة ويجدد “عزمه الصادق” على توطيد العلاقات بين البلدين

0

زنقة 20 . الرباط

بعث رئيس الجمهورية الجزائرية، عبد العزيز بوتفليقة، برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة عيد الإستقلال الدي يحتفي به المغرب اليوم .

و أكد بوتفليقة في برقيته “حرصه على تدعيم العمل المشترك في سبيل استكمال بناء الإتحاد المغاربي بما يجسد آمال شعوب المنطقة في الوحدة و التكامل”.

وجاء في البرقية، “يطيب لي و الشعب المغربي الشقيق يحيي ذكرى استقلال بلاده و استرجاع سيادته الوطنية أن أتقدم إلى جلالتكم ، باسم الجزائر شعبا و حكومة و أصالة عن نفسي، بأحر التهاني و أزكى التبريكات، داعيا المولى عز وجل أن يعيدها عليكم و على الأسرة الملكية بموفور الصحة و السعادة و على الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم و الازدهار”.

و أردف رئيس الجمهورية الجزائرية مخاطبا الملك محمد السادس “إن هذه المناسبة المجيدة التي نستحضر فيها التضحيات الجسام التي قدمها الغيورون من أبناء المغرب في سبيل استرجاع سيادته و كرامته، تدعونا لنشيد فيما بما حققته المملكة المغربية من إنجازات كبيرة و سعيها الدؤوب من أجل تحقيق المزيد منها بما يكفل للشعب المغربي الشقيق العيش الرغيد في كنف الأمن و السلام”.

كما أضاف بالقول “هي فرصة سعيدة أغتنمها لأعرب لكم مجددا عن عزمنا الصادق في العمل معكم على توطيد علاقات الأخوة و التضامن القائمة بين بلدينا و مد جسور التآزر و التعاون بينهما خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين، كما أوكد لكم حرصنا على تدعيم العمل المشترك في سبيل استكمال بناء اتحادنا المغاربي بما يجسد آمال شعوبنا المغاربية في الوحدة و التكامل”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد