مصرع طفل بطانطان على يد عشيق والدته !

زنقة 20 | علي التومي

توفي أمس الاثنين بمدينة طانطان، طفل قاصر داخل مستعجلات المستشفى الاقليمي، متأثرا بمضاعفات عنف جسدي تعرض له من طرف شخص تجمعه علاقة غير شرعية بوالدته.

ويتعلق الأمر بطفل يبلغ من العمر ثمان سنوات يسكن رفقة والدته بمدينة طانطان،حيث كان عرضة للضرب المبرح من شخص عشريني يرتبط بوالدته في علاقة غير شرعية.

وبحسب مصدر امني، فقد اكد أن المشتبه فيه العشريني، عرض الطفل القاصر للضرب والجرح بتاريخ 23 أبريل الجاري، بسبب خلافات مع والدة الضحية التي يرتبط معها.

وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من توقيف المشتبه فيه فور ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما تم نقل الضحية القاصر للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

واضاف البلاغ أنه تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة يوم أمس الأحد بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، برفقة والدة الضحية التي تم تقديمها في حالة سراح، بينما ظل الطفل القاصر بالمستشفى إلى أن وافته المنية صباح اليوم الاثنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد