حامي الدين: هذه حقيقة إستقالتي من رئاسة فريق الـPJD بالغرفة الثانية

0

زنقة 20 . الرباط

مازالت قضية إبعاد عبد العلي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، من رئاسة فريق الحزب بمجلس المستشارين، تُثير الكثير من التساؤلات في الأوساط السياسية والإعلامية بالبلاد.

عبد العالي حامي الدين، كشف في كلمة له ألقاها خلال أشغال المنتدى السياسي الثاني لشبيبة العدالة والتنمية بالمركب الدولي ببوزنيقة تحت شعار ” الوعي باستحقاقات المرحلة أساس استكمال البناء الديمقراطي”، ان جهات معينة لم يُسميها “تدخلت بوضوح وضغطت من أجل أن لا أستمر في رئاسة فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس المستشارين”.

وأفاد ذات القيادي المُثير للجدل، انه أُبلغَ من طرف أعضاء الأمانة أبلغوه بطبيعة الضغوطات التي سيتعرض لها الحزب في حال إستمراه على رئاسة الفريق، مُخيرين إياه بين تقديم إسقالته وبين الإستمرار في رئاسة الفريق بالغرفة الثانية.

وأكد عبد العلي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انه لم يتعرض لأي ضغوط من طرف أعضاء الأمانة العامة للحزب لتقديم استقالته، مشددا على أنه قدم استقالته لتفويت الفرصة على الخصوم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد