تعقيم معبر الكركرات الحدودي ضد فيروس كورونا (صور) !

زنقة 20 | علي التومي

في إطار تنفيذ القرارات الحكومية والتفعيل المحلي لعدد من الإجراءات الإحترازية المتخذة على صعيد المملكة المغربية لمحاصرة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،وفي إطار الاجراءات الإحترازية التي تباشرها السلطات بعمالة إقليم آوسرد التابع لجهة الداخلة وادي الذهب، لمواجهة انتشار فيروس كوفيد 19 على مستوى تراب ذات العمالة انطلقت أمس الإثنين حملة تعقيم واسعة طالت مختلف المرافق العمومية والمصالح الإدارية الكائنة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب المملكة.

كما شملت حملة التعقيم، والتي تقودها المصالح الجماعية بجماعة بئر كندوز،الفضاءات و الأماكن الحيوية التي يقصدها العابرون عبر الشاحنات الثقلية والمتوجه من وإلى المغرب، وذلك حرصا على صحتهم وسلامتهم من عدوى انتشار الفيروس.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن سلسلة من الإجراءات المرتبطة بضرورة حماية اطؤ وموظفي إدارة المعبر وكذا ارباب الشاحنات المغاربة القادمين والوافدين عبر المعبر الحدودي الكركرات.

إلى ذلك ،أمر عامل إقليم آوسرد عبد الرحمن الجواهري، بتعبئة كل الوسائل اللوجستيكية للقيام بعملية التعقيم والتطهير لوسائل النقل خاصة الشاحنات الكبيرة والفضاءات العمومية، كإجراء احترازي وقائي من أجل سلامة المواطنين من فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد