مستشفى الحسيمة يرفض تسلم أدوية و معدات طبية تبرعت بها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان !

زنقة 20 | متابعة

قال عبد العزيز غالي، رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، إن المستشفى الإقليمي بالحسيمة، رفض، اليوم الجمعة، تسلم معدات طبية مقدمة من لدن الجمعية، عبارة عن تبرعات تشمل الأدوات الطبية وشبه الطبية.

وندد غالي، بالقرار الصادر عن إدارة المستشفى، معتبرا إياه يتناقض مع شعار الدولة حول ضرورة تضافر الجهود في هذه الظرفية.

وأضاف في تصريح صحفي، أن المساعدات التي وجهتها الجمعية لمستشفى الحسيمة تأتي في إطار برنامج دعم عدد من المستشفيات بالرباط، والدار البيضاء وجرادة ومراكش وتاونات وخنيفرة ووجدة.

وكشف عزيز غالي، عن أن أعضاء فروع الجمعية بالحسيمة وايمزورن عقدوا لقاءا مع مندوب الصحة بالحسيمة والذي رحب بالفكرة خاصة مع الخصاص الذي يعاني منه المستشفى، وحدد اليوم الجمعة لتسليم المساعدات.

وأكد رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، على أن الجمعية تفاجئت عند تسليمها للمساعدات بمنع أعضاءها من دخول المستشفى، انه أثناء اتصالها بالمندوب لم يرد إلا بعد حين، ليخبر أعضاء الجمعية بانه تلقى تعليمات ب”رفض تسلم مساعدات الجمعية”.

وأعلن عزيز غالي، عن وقف برنامج دعم المستشفيات لأنه لا يعقل أن يقبل مستشفى بمراكش او الدار البيضاء او الرباط مساعدات الجمعية، ويرفض بالحسيمة التي هي في أمس حاجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد