‘الزاكي’ يستبق هزيمة متوقعة أمام غينيا الاستوائية بتصريحات غريبة

0

زنقة 20 . الرباط

استبق “بادو الزاكي” الناخب الوطني المغربي، مباراة المنتخب المقبلة أمام غينيا الاستوائية برسم الدور المؤهل للمجموعات المؤدية لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بتصريح وُصيف بالغريب، معتبراً أن المنتخب الافريقي الغيني يتفوق على المنتخب المغربي بكثير من المميزات.

و عوض تشجيع عناصره، كشف “الزاكي” عن قلقه الشديد من مستوى فريقه، معللاً الأمر للإصابات التي اجتاحت الأسود في الآونة الأخيرة، قبل مواجهة منتخب غينيا الاستوائية، يوم الخميس المقبل.

وقال “الزاكي” في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح أمس الاثنين بأكادير قائلا :”نعاني من إصابات كبيرة ومؤثرة في المنتخب، ليس سهلا تعويض كل من القائد خرجة، لزعر، درار، الأحمدي ونور الدين أمرابط”.

وأضاف “الزاكي” أن منتخب غينيا الاستوائية، أفضل من الأسود في الوقت الحالي :” غينيا الاستوائية أفضل منا حاليا، هذا تظهره الأرقام التي حققوها، كما انهم يتقدمون علينا ب10 مراكز في تصنيف الفيفا، كما سبق لهم احتلال المركز الرابع في كأس إفريقيا الماضية”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد