مجلس جهة الشرق بموظفيه وأعضائه يحول بشكل جماعي تعويضات شهر كامل لصندوق التضامن ضد فيروس كورونا

زنقة20. كمال لمريني

أعلن رئيس مجلس جهة الشرق، اليوم الخميس، عن تحويل التعويضات المالية المتعلقة بشهر مارس 2020، وجعلها مساهمة في الحساب المرصد لأمور خصوصية الذي يحمل إسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد ‏ 19”.

وتأتي هذه الخطوة، بعد تعبئة منتخبي وموظفي مجلس جهة الشرق للمساهمة في جائحة فيروس كورونا، وباقتراح من الرئيس وأعضاء المكتب، عقب التواصل مع أعضاء المكتب؛ وكل من كاتب المجلس ونائبه، رؤساء الفرق، رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم،  المدير العام للمصالح؛ مديرة شؤون الرئاسة والمجلس؛ ومدير وكالة تنفيذ المشاريع لجهة الشرق.

وقال مجلس جهة الشرق في بلاغ يتوفر عليه موقع rue20.com، إن هذه الخطوة، تأتي تعبيرا على الانخراط الفعلي في التدابير والإجراءات المتخذة من طرف الدولة لمواجهة هذه الجائحة.

وأكد المجلس على تجندهم الدائم واللامشروط في المجهودات الوطنية المرتبطة بهذه الوضعية الحرجة.

وأهاب مجلس جهة الشرق، بجميع المنتخبين وأطر وموظفي مجلس جهة الشرق ووكالة تنفيذ المشاريع إلى التبرع كل حسب استطاعته عن طريق تحويل بنكي من أية وكالة بنكية أو بريدية إلى الحساب المفتوح لدى بنك المغرب لهذا الغرض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد