وزارة التربية الوطنية تنفي صدور لائحة رسمية بتعيين مديري الأكاديميات الجهوية

زنقة 20 . متابعة

على إثر تداول لائحة بخصوص أسماء مديري بعض الأكاديميات ممن اعتبرتهم وزراة التربية الوطنية ” يتم الترويج لتعيينهم حسب التقسيم الجهوي الجديد، على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الإعلامية الإلكترونية والورقية”، نفت الوزارة في بلاغ لها توصل Rue20.Com بنسخة منه نفيا قاطعا ان تكون هذه اللائحة صادرة عنها.

كما أخبرت وزارة بلمختار أن التعيين في المناصب العليا يتم وفق الضوابط القانونية التي يحددها مرسوم رقم 2.12.412 صادر في 24 من ذي القعدة 1433 (11 أكتوبر 2012) بتطبيق أحكام المادتين 4 و5 من القانون التنظيمي رقم 02.12.

و جددت الوزارة التأكيد في ذات البيان على أن تواصلها مع الأسرة التعليمية والرأي العام الوطني، يتم كلما اقتضى الأمر ذلك، بواسطة بلاغات صحفية رسمية تعمم على وسائل الإعلام الوطنية وتنشر على بوابتها الإلكترونية، وأنها نهجت نفس النهج في التعامل مع حركية المسؤولين أو تنقيلاتهم وتعييناتهم أو عن فتح باب الترشيح لشغل المناصب العليا، وما عدا ذلك يبقى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد