الأخضر الإبراهيمي من الرباط : حان الوقت لكشف حقيقة قضية بنبركة

0

زنقة 20 . الرباط

طالب المبعوث الأممي ووزير الخارجية الجزائري السابق الأخضر الإبراهيمي بالكشف عن ملابسات اختطاف المعارض الإتحادي المهدي بنبركة وذلك في كلمة له مساء اليوم ضمن يوم الاحتفاء بالذكرى الخمسينية على اختطاف المهدي بنبركة والذي دعى إليه القيادي الإتحادي السابق عبد الرحمن اليوسفي.

الإبراهيمي الذي كان يعد من الأصدقاء المقربين من المهدي بنبركة، تحدث في كلمته أمام مجموعة من الحضور الذين تقدهم عبد الرحمن اليوسفي الذي تلا بالمناسبة رسالة ملكية فاجأت الحضور ,اعتبر أن علاقته بالزعيم اليساري المغربي المهدي بنبركة،كانت جد خاصة خصوصا خلال مرحلة تواجد بنبركة بالقاهرة ما بين 1994 و1965.

وطالب الإبراهيمي ، بضرورة كشف الحقيقة كاملة في ملف المهدي بنبركة، بالقول “مرت 50 ستة على اختفاءه ومن حقنا اليوم معرفة مصير بنبركة لنقيم جنازة حقيقية”، مؤكدا أن مطلب كشف الحقيقة “مشروع”.

و أوضح الإبراهيمي أنه الوحيد الذي كان يعرف أين يوجد بنبركة خلال فترة تواجده بمصر، و أضاف بالقول “حتى من كان يحاول الاتصال بالزعيم المغربي كان عليه أن يتصل بي كي أخبر المهدي بالموضوع”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد