وكيل الملك يقرر متابعة مستشار بيجيدي بتهمة اختلاس أموال جمعية‎ بتارودانت !

زنقة 20 | متابعة

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة تارودانت، متابعة رئيس جمعية ‘’ السعادة’’ المنتمي لحزب العدالة والتنمية، بشبهة اختلاس أموال الجمعية واستخلاص واجبات الربط بالماء الصالح للشرب من الساكنة دون سند قانوني.

ووفق مصادر محلية، فالمتابع، عضو بالمجلس الجماعي لتارودانت عن حزب العدالة والتنمية، سبق له أن قدم استقالته من المجلس الجماعي، في ظروف غامضة، كما يسير جمعية تحمل اسم ‘’ السعادة’’ رفقة أخته نائبة رئيس المجلس الجماعي لذات المدينة.

مشيرا في ذات السياق، الى أن المحكمة رفضت، شكاية تم رفعها من قبل الأخير، ضد الساكنة، من أجل دفع مصاريف الربط بالماء الصالح بالشرب، بالرغم من كون صاحب المشروع المجلس الجماعي لمدينة تارودانت.

وأضاف، أن المصاريف التي طالب بها رئيس الجماعة الساكنة من أجل تسديدها، تتراوح بين 2500 درهم و7000 درهم، من أجل الربط بقنوات الصرف الصحي، دون سند قانوني، بحي ‘’ بوتريالت’’ وسط المدينة.

وتجدر الإشارة الى أن المحكمة، قد سبق لها أن أمهلت رئيس الجمعية مهلة، 21 يوما من أجل اعداد تقرير مفصل عن مالية الجمعية، وطرق صرف ميزانيتها، من أجل الجلسة المقبلة التي تم تحديد يوم 3 مارس موعدا لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد