توقيف حراكة و حجز قارب مطاطي بالناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقرية أركمان التابعة لسرية زايو والقيادة الجهوية بالناظور، اليوم الثلاثاء، من توقيف حوالي 11 مرشحا للهجرة السرية من أصل مغربي، بينهم منظمين، فضلا عن حجز محرك وقارب مطاطي.

وجاء توقيف المعنيين بالامر، في اطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي والرامية الى التصدي لظاهرة الهجرة السرية، ومحاربة الجريمة والاتجار في البشر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن العملية التي نفذتها عناصر الدرك الملكي، أسفرت عن توقيف “الحراكة” وهم يستعدون إلى الهجرة، إنطلاقا من سواحل قرية أركمان المطلة على الواجهة المتوسطية.

وأشارت إلى أنه تم إقتياد جميع الموقوفين الى مركز الدرك الملكي لمباشرة الابحاث معهم في الموضوع والكشف عن الجهات التي تقف وراء عمليات الهجرة.

وجرى الاحتفاظ بالمنظمين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما الى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد