إغلاق الحدود في وجه كويتي اغتصب طفلةً بمراكش و استفاد من سراح مؤقت !

0

زنقة 20 | الرباط

قرر قاضي بمحكمة الإستئناف بمراكش يومه الإثنين إغلاق الحدود في وجه كويتي أطلق سراحه مؤخراً بكفالة 3 ملايين بعد اعتقاله يوم 5 دجنبر الماضي بتهمة اغتصاب فتاة قاصر عمرها 14 سنة والتغرير بها وهتك عرضها بالعنف الناتج عن افتضاض بكرتها.

النيابة العامة باستئنافية مراكش قررت استئناف تمتيع المواطن الكويتي المتهم بالسراح المؤقت ، وهو القرار الذي ستنظر فيه غرفة المشورة.

مصادر ذكرت أن قرار إطلاق سراح المواطن الكويتي أصدره قاضي الملف ، فيما قرر وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف في مراكش،و قاضي التحقيق، متابعة المتهم في حالة اعتقال ، رغم تقديم دفاعه لتنازل من طرف أم القاصر على المتابعة القضائية.

هذا و استغربت الهيئة الديمقراطية المغربية لحقوق الإنسان، “قرار محكمة الإستئناف بمراكش القاضي بمنح السراح للكويتي “عبد الرحمان.م.س” المعتقل بسجن لوداية منذ 5 دجنبر 2019”.

و ذكرت الهيئة الحقوقية أن ذات الشخص “سبق أن اعتقل بتهمة اغتصاب فتاة قاصر عمرها 14 سنة والتغرير بها وهتك عرضها بالعنف الناتج عن افتضاض بكرتها بكفالة 3 ملايين سنتيم” ، مشيرةً إلى أنه اعترف بممارسة الجنس معها من الدبر.

الجمعية طالبت من رئاسة النيابة العامة فتح تحقيق حول ظروف و ملابسات منح سراح للمعتقل الكويتي رغم اعترافاته التلقائية بممارسة الجنس من الدبر على القاصر و تنوير الرأي العام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد