الحَملة بْداتْ.. العثماني يُطل على المحمدية لِّي طَلْعاتُو للبرلمان و رَدَّاتُو وْزير و رئيس حكومة !

0

زنقة 20 | الرباط

في زيارة نادرة ، حل رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني أمس السبت بمدينة المحمدية التي كانت هي رأسماله السياسي ، لكونها منحته أصواتها الانتخابية في ولايتين؛ وبفضل هذه الأصوات وصل إلى قبة البرلمان، وعبره استفاد من حقيبتين وزارتين الأولى تشكلت في حقيبة وزارة الخارجية (خلال الولاية الماضية)، والثانية مكنته من رئاسة الحكومة (الولاية الحالية).

العثماني الذي لا يزور مدينة المحمدية إلا مع قرب الإنتخابات ، أثار استياء فعاليات المجتمع المدني و المواطنين بالمدينة القريبة بنصف ساعة من العاصمة الرباط.

واعتبر ممثلو المجتمع المدني للمحمدية أن ترأس سعد الدين العثماني لأنشطة حزبية محلية في أيام نهاية الأسبوع ، ما هو إلا مخطط انتخابي محض، بينما كانت ساكنة المحمدية في أمس الحاجة بأن يبادر رئيس الحكومة إلى مفاجأتها بمشاريع جديدة وبميزانية مالية إضافية قادرة على تجاوز المحن التنموية التي تعاني منها مدينة الزهور منذ تولي حزبه تسيير الشأن المحلي.

الفاعل المحلي خالد موتي كتب على صفحته الفايسبوكية يقول معلقاً على زيارة العثماني : ” العثماني بدا يظهر في المحمدية من باب جيت غير عند صاحبي” و اتبع ذلك هاشتاغ 2021 إشارةً إلى قرب الإنتخابات التشريعية التي يترشح فيها العثماني دائماً بالمحمدية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد