الوالي اليعقوبي يقف على حجم الإختلالات بالخميسات و يلتقي “فاضح الفساد” !

زنقة 20 | الرباط

قام محمد اليعقوبي والي جهة الرباط -سلا -القنيطرة صبيحة يومه الخميس بزيارة مفاجئة إلى مدينة الخميسات.

المستشار في المجلس الجماعي في بلدية الخميسات مراد بوعلام المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية ، و الذي فجر عدة ملفات فساد ثقيلة نشر على صفحته الفايسبوكية صورةً رفقة الوالي اليعقوبي معلقاً عليها بالقول : “زيارة السيد الوالي للمدينة إطلع فيها على حالة المدينة المزرية و الرسالة وصلت إلى السيد الوالي و قد كان في مستوى المسؤول المسؤول و قد تجاوب مع الساكنة نعم الرجل هكذا نريد أن نرى المسؤولين في وطننا تحية لك السيد الوالي و مرحبا بك فالخميسات”.

بوعلام و الذي يوصف بـ”فاضح الفساد” بالخميسات ، رفع لافتة أثناء زيارة الوالي اليعقوبي ، طالب فيها بـ”زيارة ملكية لمحاسبة أخطبوط الفساد بإقليم الخميسات و كل المتورطين في نهب المال العام”.

و كتب في اللافتة أيضاً : ” أغثنا يا ملك البلاد نصره الله مدينة الخميسات مقصية و تعاني التهميش مسؤولين فاسدين أفسدوا المدينة ..الفقر و البطالة و التهميش و الإقصاء”.

ذات المستشار سبق و أن استدعته الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالرباط لمرات عدة ، لاستكمال التحقيق في الشكاية الموجهة الى جهات متعددة والمدعمة بعريضة توقيعات ساكنة الخميسات ، و التي طالبت فيها بفتح ملفات “الفساد المالي والاداري” و الميزانيات الضخمة التي صرفت على مشاريع مغشوشة بالمدينة.

هذا و كانت Rue20.Com ، قد نشرت قبل أيام قيام وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت بالتجول بشوارع مدينة الخميسات.

و ذكرت مصادر أن لفتيت وقف على حجم الإختلالات التي تعرفها المدينة ، حيث يواجه مسؤوليها بتعدد مسؤولياتهم اتهامات خطيرة مازالت قيد التحقيق لدى الشرطة القضائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد