زنقة 20. الرباط
عبر العشرات من المنتسبين لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ عن استيائهم عقب اعلان الشيخ بيد الله عن ترشحه لخلافة ‘حكيم بنشماش’ على رأس الامانة العامة لذات الحزب.
و انتفض العشرات من شبيب الحزب و قيادات جهوية، عقب هذا الاعلان، داعين الى الوقوف في وجه بيد الله الذي فشل في تقديم أية إضافة للحزب وابتعد بشكل مريب عن الحزب خلال مخاضه العسير.
و حسب هؤلاء فإن عودة بيد الله هو مؤشر عن وفاة الحزب واعلان دفنه سياسياً بشكل رسمي، داعين الى قيادات شابة تقود الحزب في أفق الاستحقاقات المقبلة.
ووصف هؤلاء، بيد الله بالانتهازي الذي بقي يترصد الفرص للتموقع في الوقت الذي كان الحزب يعيش وضعاً صعباً كاد يعصف به، قبل عقد مصالحة جمعت شمل ثاني حزب بالبلاد.