تفاصيل مثيرة. دنيا باطما عطات 40 مليون باش ماتشدشْ واحتفظت بجواز سفرها

زنقة 20. مراكش

علم Rue20.Com من مصادر جد موثوقة أن الفنانة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام باطما، دفعتا مبلغ 40 مليون للمحكمة للتمتع بالسراح المؤقت.

و تضيف مصادرنا أن دنيا باطما دفعت 30 مليون عن نفسها و 10 ملايين عن شقيقتها ابتسام باطما، ليتم قبول ملتمس متابعتهما في حالة سراح.

المثير حسب مصادرنا أن قاضي التحقيق لم يعمد الى سحب جواز سفر الشقيقتين باطما، في الوقت الذي التمست النيابة العامة استئناف هذا القرار لتجريدهما معاً من جواز السفر ليتم متابعتهما مع شرط عدم مغادرتهما التراب الوطني.

وكانت الشقيقتين، قد تواجهتا لساعات ماراطونية مع المسمى سكينة كلامور أمام قاضي التحقيق، بعدما تمت إحالتهما عليه، بتهم ثقيلة، على خلفية ما أصبح يعرف بقضية ‘حمزة مون بيبي’.

وقرر قاضي التحقيق بابتدائية مراكش ، اليوم الاثنين ، متابعة الفنانة المغربية وشقيقتها ، في حالة سراح بتهمة “شبهة الابتزاز”.

وأوضح مصدر مطلع أن المعنية بالأمر تتابع بتهمتي “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

كما قرر قاضي التحقيق أن تؤدي الفنانة المذكورة وشقيقتها معا كفالة مالية بقيمة 400 ألف درهم، حسب المصدر ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد