وثيقة/ الشوباني يسحب سيارات TOUAREG الفاخرة من نوابه و يراسل النيابة العامة و الأمن لحجزها !

زنقة 20 | الرباط

وجه الحبيب الشوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت، شكايةً إلى النيابة العامة و المديرية العامة للأمن الوطني و المصالح المركزية للدرك الملكي ، لسحب سيارات فاخرة في ملكية مجلس الجهة و يستغلها بعض من نوابه الذين تمردوا عليه مؤخراً.

و قال الشوباني في مراسلة إلى ” رئيس الفدرالية المغربية للتأمين و إعادة التأمين” ، أن ثلاث سيارات من نوع TOUAREG و TIGUAN أصبحت في وضعية غير قانونية وهي موضوع شكاية موجهة إلى النيابة العامة و المديرية العامة للأمن الوطني و المصالح المركزية للدرك الملكي”.

و ذكر الشوباني ، أن هاته السيارات ” توجد في ملكية مجلس جهة درعة تافيلالت و هي غير مؤمنة ابتداءً من تاريخ 25 نونبر 2019 و توجد في وضعية غير قانونية”.

و أورد أنه وجه شكايات إلى النيابة العامة و المديرية العامة للأمن الوطني و المصالح المركزية للدرك الملكي من أجل إطلاق مذكرة بحث بهدف ضبطها و استرجاعها لحظيرة سيارات مجلس جهة درعة تافيلالت”.

و التمس الشوباني ، من رئيس الفدرالية المغربية للتأمين و إعادة التأمين ” تعميم هذه البيانات على كافة المؤسسات المنضوية تحت لواء منظمتكم المحترمة للحذر من اي سلوك مجرم قانونياً قد يرمي إلى الإقدام على تأمين هذه السيارات المملوكة لمجلس الجهة من طرف أشخاص ذاتيين لا صفة لهم للقيام بذلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد