أمزازي : اقتطاعات الأساتذة خطأ سنتداركه !

زنقة 20 | الرباط

قال وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والتربية و التكوين، سعيد أمزازي، أن الاقتطاعات التي تعرضت لها رواتب الأساتذة مجرد خطأ سيتم تداركه.

ووفق، النائبة البرلمانية عن حزب الاستقلال، و القيادية في نقابة الاتحاد العام للشغالين ، خديجة الزومي ، فان الاقتطاعات التي طالت أجور رجال ونساء التعليم، لا علاقة لها بالإضراب، و أن الأمر يتعلق بخطأ.

و قالت الزوجي في تدوينة على الفايسبوك ، أن “جواب سعيد أمزازي أثناء مناقشة ميزانية القطاع الموضوع يرجع إلى أخطاء وليس اقتطاعات وان المصالح المختصة ستدبر ذاك ويرجع لكل ذي حق حقه .عموما الإضراب بريء من هذه الاقتطاعات’’.

وتجدر الإشارة الى أن الاقتطاعات التي عرفتها أجور أطر التعليم، دفعت الكثيرين الى المطالبة بفتح تحقيق في الموضوع، و المطالبة بإعادة المبالغ المقتطعة لعدم قانونيتها حيث بلغت في بعض المناطق 1600.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالله يقول

    ادخلو موقع تبليغ وستعرفون شبب الاقتطاع من الاجور بعد الجائحة سنرفع تظلم ونذهب الى المحاكم الادارية مع المطالبة بالتعويضات عن الاضرار ما قاله امزازي ان الاقتطاعات خطأ ليس صحيحا الاقتطاعات ستستمر الى دجنبر ولكم واسع النظر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد