منع عمدة الرباط و مستشارين بيجيديين من تنظيم حفل فني داخل مركز المسنين !

زنقة 20 | الرباط

أغلقت إدارة المركز الاجتماعي للأشخاص المسنين بحي النهضة بالرباط ، أبواب المركز في وجه عمدة مدينة الرباط محمد الصديقي و مستشارين في مقاطعة اليوسفية بينهم رئيس المقاطعة الذين كانوا يعتزمون تنظيم حفل فني داخل المركز المذكور.

لحسن العمراني نائب عمدة الرباط ، كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” مؤسف هذا الذي وقع زوال اليوم!!! إغلاق مركز الأشخاص المسنين بحي النهضة، أمام نشاط منظم بمناسبة عيد الاستقلال وذكرى المسيرة الخضراء، والمنظم من طرف مؤسسة منتخبة: مجلس مقاطعة اليوسفية.”

و أضاف : “لم تشفع كل الإجراءات المسطرية التي تم اتخاذها، ليتقاسم المنتخبون والموظفون وبعض الفنانين، لحظات مرح مع من تقدم بهم السن، ليجدوا أنفسهم حبيسي مؤسسة الرعاية الاجتماعية”.

أما رئيس مقاطعة اليوسفية، عبد الرحيم لقرع، عن العدالة و التنمية ، فقال أن ” الإغلاق مفاجئ وغير مبرر”، معبراً ” عن تأسفه لهذا التصرف غير المعقول وبدون سابق إخبار” ، مشيرا إلى أنه لتدارك الأمر تم تحويل النشاط الاجتماعي إلى مقر جماعة الرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد