وثيقة/ لفتيت يطلب تقارير الولاة والعمال لتمديد سن الإحالة على التقاعد !

0

زنقة 20 | خالد أربعي

وجّه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، مراسلة إلى ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم، وعمالات المقاطعات، حول ” تمديد حد سن الإحالة على التقاعد و التعيين في مناصب المسؤولية”.

و دعا لفتيت من خلال مراسلته ، إلى التفاعل السريع والإيجابي مع منشور رئيس الحكومة بشأن مسطرة تمديد سن الإحالة على التقاعد.

و ذكر وزير الداخلية أن وزارته ، تتوصل بطلبات المعنيين بالأمر دون التقرير الخاص بالوالي أو العامل ضمن الوثائق المطلوبة لهذا التمديد ، مطالباً بإرفاق تقارير الولاة و العمال ضمن الوثائق الأساسية لملفات تمديد السن القانوني.

و بخصوص ملفات التأشير على قرارات التعيين في المناصب العليا و مناصب المسؤولية بالجماعات الترابية ، فيجب أن تتضمن رأي الوالي أو عامل العمالة أو الإقليم بالإضافة إلى عدة وثائق منها قرار التعيين في المنصب و نسخة من قرار فتح مباراة الإنتقاء ، و نسخة من قرار تعيين أعضاء اللجنة و نسخة من محضر لجنة الإنتقاء و بطاقة معلومات حول المرشح الذي تم انتقاؤه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد