فيديو/ ملثمون مسلحون بسيوف يثيرون فوضى عارمة وسط العيون !

زنقة 20 | العيون

علمت Rue20.com ، بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون ، اوقفت صبيحة يومه الاثنين 04 أكتوبر 2019 اربعة مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم ما بين 18و 25 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض مع السكر العلني البين.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه الرئيسي على مستوى حي الوحدة 01 رفقة المشتبه فيهما الآخرين وهما في حالة سكر علني بين.

وتعود اطوار القضية ، إلى ان المشتبه فيه الرئيسي كان قد قام رفقة أشخاص آخرين ملثمين بتعريض أحد الضحايا للضرب والجرح على مستوى حي “كاطالونيا” بواسطة أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، مستعملين سيارة خفيفة ، كان قد تسلمها الموقوف من صديق له اكتراها من احدى وكالات لكراء السيارات.

وجرى وضع الموقوفين الاربعة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات مستمرة قصد إيقاف باقي المتورطين في هاته العملية.

وجاءت هذه العملية بناء على تدوال مقطع فيديو على نطاق واسع بوسائل التواصل الإجتماعي بمدينة العيون ، حيث تم تداول مقطع فيديو يوثق لعملية الهجوم والإعتداء من طرف مجهولين على مثن سيارة خفيفة الوزن ويشهرون اسلحة بيضاء في وجه المارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد