العثماني يثني على أحزاب التحالف و يرد على الإستقلال و الـPPS : البرنامج الحكومي مستمر !

زنقة 20 | الرباط

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إن حكومته هي استمرار للحكومة في صيغتها السابقة، مؤكداً أنها مستمرة في تنفيذ البرنامج الحكومي نفسه ، في رد غير مباشر على مطالبة حزبي الإستقلال و التقدم و الإشتراكية المعارضين ، الحكومة بإعداد برنامج حكومي جديد بعد التعديل الحكومي الأخير.

و شكر العثماني في كلمته الافتتاحية لأشغال المجلس الحكومي، المنعقد اليوم الخميس، أحزاب التحالف الحكومي على إخراج الحكومة مع تقليص عدد أعضائها، ذكر أن هذا التقليص سيمكن من تحقيق نجاعة وتنسيق والتقائية أكبر في السياسات العمومية وفي تنفيذها على أرض الواقع.

كما شكر العثماني الوزراء الذين غادروا الحكومة، موضحا أن مغادرتهم ليست عن قلة خبرة أو أخطاء، وإنما لأن التعديل الحكومي يقتضي أن يغادر البعض.

وقال المتحدث ذاته إن الحكومة أمامها سنتين من الاشتغال، ولذلك، يضيف العثماني، يجب أن تكون برامجنا واضحة، وأن يكون أسلوب العمل دقيقا، بغية الوصول إلى الأهداف المبرمجة بطريقة سريعة وفاعلة ومفيدة للمواطنين والمواطنات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد