فيديو/ الملك مُستاء من برلماني قام بدفع برلمانية : حْشُومة عْليك !

زنقة 20 | كمال لمريني

أقدم نواب برلمانيون، يوم افتتاح الدورة التشريعية الجديدة بمقر مجلس النواب، على دفع النائبة البرلمانية، ابتسام مراس، المنتمية إلى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وهي تحاول التقاط صورة مع الملك محمد السادس، الامر الذي اثار استياء الملك وخاطب أحدهم بالقول :”حشومة تدفع السيدة”.

ووفق ما كشفت عنه مصادر موقع Rue20.Com، فان النائبة البرلمانية، طلبت من الملك أخذ صورة قبل أن تتفاجأ بنواب آخرون وهم يزاحمونها، الامر الذي جعله يدعو إلى فسح المجال للبرلمانية التي تعرضت للدفع.

و ظهر المستشار البرلماني عن حزب الإتحاد الإشتراكي ، عبد الوهاب بلفقيه وهو يقبل يد الملك بطريقة مبالغ فيها ، حيث لم يفسح المجال لزملائه وضمنهم برلمانيات من إلقاء السلام على الملك.

ولم يتسن لموقع Rue20.Com، أخذ تصريح من قبل النائبة البرلمانية للكشف عن معطيات دقيقة حول عملية الدفع التي تعرضت لها، رغم المحاولات المتكررة.

النائبة البرلمانية ابتسام مراس، كانت قد تصدرت اللائحة الوطنية للنساء الاتحاديات في الاستحقاقات التشريعية الاخيرة، بالإضافة إلى أنها عضو في المكتب السياسي لحزب “الوردة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد