توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

0

زنقة 20 . ماب

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة 02 أكتوبر، مرور سحب منخفضة كثيفة نوعا ما مصحوبة بكتل من الضباب بالقرب من السواحل خلال الصباح والليلة القادمة في بعض المناطق.

كما ستمر سحب بأقصى جنوب البلاد قد تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة محليا ، إلى جانب تشكل سحب نسبيا مضطربة بمرتفعات الأطلس من المحتمل أن تكون مصحوبة ببعض القطرات المطرية ،وسحب من الأجواء العليا فيما ستكون السماء مشمسة بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشمالي بشمال المملكة وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالجنوب. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و12 درجة بالمرتفعات و10الى 16 درجة بالشرق والهضاب العليا وما بين 16و21 درجة بالسهول والسفوح الجنوبية الشرقية وستصل ما بين 22 إلى 26 درجة بالجنوب .

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 17 و 22 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و 26 درجة بالسواحل،وما بين 24 و30 درجة بالسهول الغربية والشرق وما بين 28 إلى 35 درجة بالمناطق الوسطى والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 36 و41 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان إلى هادئ بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال الداخلة ، وهائجا بالجنوب .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد