بنسعيد يعلن قرب إطلاق خدمات صحية مجانية موجهة للشباب على الصعيد الوطني

زنقة20ا الرباط

أعلن المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، عضو القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، أن “الوزارة بصدد إطلاق برنامج جديد موجه للشباب يتعلق بتقديم خدمات صحية مجانية على الصعيد الوطني بتنسيق مع القطاعات الحكومية المختصة”.

وأضاف بنسعيد في لقاء تواصلي حول “السياسية والشباب” عقد مساء اليوم السبت بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية، بحضور عشرات الشباب، أن “هذه الخدمة المجانية تأتي في إطار الخدمات التي أطلقتها الوزارة لفائدة الشباب على غرار “جواز الشباب” والخدمات الرقمية التي تقدمها الوزارة والتكوينات التي تقدمها بدور الشباب”.

وأكد بنسعيد أن “هذه البرامج الموجهة للشباب كانت ضمن البرنامج الإنتخابي لحزب الأصالة والمعاصرة.. وكان التحدي الذي رفعناه هو أن أي شيء إلتزمنا به مع المغاربة يجب تنفيذه إذا لم نستطع القيام ببعض الأشياء سنبرر للمغاربة الظروف التي منعتنا”.

وتابع المسؤول الحكومي، أن “حزب الأصالة والمعاصرة عندما كان في صفوف المعارضة لأزيد من 12 سنة ينادي بالإهتمام بالشباب أول شيء قمنا به داخل الحكومة الحالية هو تفعيل سياسية عمومية موجهة للشباب”.

وشدد بنسعيد على أن “الأحزاب السياسية كانت دائما تقول لابد من إشراك والإهتمام بالشباب قولا فقط لكن حزب الأصالة والمعاصرة ينفذ هذه المفاهيم انطلاقا من المسؤوليات التي يتحملها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد