البيجيدي يرشح العمراني لشغل منصب الناطق الرسمي باسم الحكومة مكان الخلفي !

زنقة 20 | الرباط

كشفت مصادر من داخل حزب العدالة و التنمية لـ Rue20.Com أن الحزب أجمع على ترشيح نائب الأمين العام سليمان العمراني لشغل منصب الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، مكان مصطفى الخلفي في التعديل الحكومي المرتقب.

و نقلت ذات المصادر أن العمراني الذي أصبح حالياً الناطق الرسمي باسم “التعديل الحكومي” ، عبر تصريحاته التي ينقلها الموقع الرسمي لـ”البيجيدي” ، مرشح بقوة للظفر بالمنصب الوزاري المذكور.

و يعتبر العمراني المسؤول الأول عن قطاع الإعلام و التواصل داخل حزب العدالة و التنمية ، وهو ما يشفع له حسب قيادات بيجيدية بالظفر بالمنصب الوزاري الذي سيظل تابعاً لحزب رئيس الحكومة.

و كانت مصادر Rue20.Com قد كشفت أن العثماني مستعد للتخلي عن ثلاثة أسماء من العدالة والتنمية في الحكومة ”المعدلة”، وهم مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، و لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالحكامة، وجميلة المصلي، كاتبة الدولة المكلف بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ، فيما سيحتفظ بخالد الصمدي كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد