سارق منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة‎ يسقط في قبضة الأمن !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة بتنسيق مع الشرطة الولائية بمراكش أمس الإثنين من اعتقال اللص المتورط في سرقة المسكن الوظيفي للكاتب العام لعمالة شيشاوة بعد التعرف على هويته بواسطة “البصمات” التي أخذت من عين المكان.

وجاء ايقاف المتهم بعد ضبطه بالقرب من مسكنه العائلي بحي سيدي يوسف بن علي ، حيث تبين أن له سوابق في قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة.

وقد ضبط بحوزته المسروقات باستثناء جهاز التلفاز الذي وجد بحوزة شخص آخر من جيرانه.

وبحسب ذات المصادر فالمتهم المسمى “يوسف.خ” المولود سنة 1991 بمدينة مراكش اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا مؤكدا أنه يقوم بشحن البطيخ الأحمر بمدينة شيشاوة كل موسم فلاحي وأثناء تواجده بالقرب من المسكن الوظيفي المذكور أقدم على تسلق الحائط واقتحام غرفة النوم حيث استولى على جهاز تلفاز وحاسوب يدوي ومفتاح سيارة المصلحة ليلوذ بالفرار الى مسقط رأسه بمدينة مراكش.

هذا وقد تم اقتياد الموقوف و شخص اخر اقتنى المسروق الى مقر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة من أجل تعميق البحث مع المتهم الرئيسي من أجل السرقة الموصوفة مع حالة العود والثاني من أجل شراء شيء متحصل عليه من السرقة وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد