فيديو/ أوزيل يتعرض لمحاولة طعن و زميله في أرسنال ينقذه من الموت بشجاعة !

0

زنقة 20 | وكالات

تعرض اللاعب التركي الأصل الألماني الجنسية مسعود أوزيل لهجوم مسلح من قبل بعض المشاغبين الذين يستخدمون الدراجات النارية بغرض السرقة السريعة، اليوم الخميس بالعاصمة البريطانية لندن، إذ كان لاعب الفريق اللندني رفقة زوجته وعائلة اللاعب البوسني زميله بالفريق سياد كوليسيناتش الذي تصدى له بدوره بعد فرار لاعب ريال مدريد الإسباني السابق.

أوزيل نجم فريق أرسنال الذي يبلغ راتبه الأسبوعي 300 ألف جنيه إسترليني كاد أن يفقد حياته وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية بسبب مجموعة من المسلحين لولا تدخل زميله البوسني في تمام الساعة 5 مساء اليوم الخميس بشمال لندن، إذ قفز كولاسيناك من السيارة وحاول ضرب المهاجمين لإبعادهم.

ووفقا للصحيفة فقد ترك أوزيل سيارته المرسيدس وانطلق إلى مطعم ليكيا التركي حيث يعرف طاقم العمل من أجل عدم تعرضه لأي مكروه هو وزوجته.

وأشارت الصحيفة إلى أن العاملين بالمطعم التركي هرعوا لمساعدة كل من التركي والبوسني مما اضطر عصابة الدرجات إلى الفرار خالي الوفاض.

ووفقا لشهود العياد فإن الثنائي لم يحدث لهما أي جروح خلال الحادث ولم يحتاجا إلى علاج في المستشفى، وقال أحد شهود العيان: «بدا أوزيل مرعوبًا تمامًا، كما كان الحال بعد أن طاردهم رجال بالسكاكين، بدا كما لو كان يركض من أجل حياته، وأفترض أنه كان».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد