هذه قرارات أمانة الـPJD التأديبية في حق مستشاري الحزب بالناضور

زنقة 20 . الناظور

على خلفية تصويت مستشاري حزب العدالة والتنمية بالناضور، على رئيس المجلس الجماعي لبلدية الناضور ضدا على توجيهات الحزب في تحالفاته على المستوى الوطني والمحلي، قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تعليق المسؤوليات الحزبية للكاتب الاقليمي للحزب بالناضور، سعيد البطيوي، وإحالة ملفه على هيئة التحكيم الوطنية.

كما قررت الأمانة العامة بناء على ما أسفر عنه اجتماعها المنعقد أول أمس الأربعاء، تعليق عضوية مستشاري الحزب بالمجلس الجماعي لبلدية الناضور في الهيئات الحزبية التي ينتمون إليها، ورفع ملفهم لهيئة التحكيم الجهوية للشرق للبت فيها.

وكذا تعليق منح التزكية للأعضاء المعنيين للترشح باسم الحزب للمسؤوليات الانتدابية التي قد يرغبون في توليها. هذا وأكد نص القرار، أن تفعيل المسطرة الانضباطية في حق هؤلاء الأعضاء والمستشارين، جاء بعد تجاوز المعنيين للضوابط التنظيمية المعمول بها في مجال تدبير التحالفات، ووقوعهم في مخالفة واضحة لقرارات الهيئات الحزبية المخول لها اتخاذ القرار النهائي في هذا الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد