الجنرال حرمو يطلق أضخم حركة تنقيلات في صفوف 3700 دركي !

زنقة 20 | الرباط

توصلت مختلف القيادات الجهوية للدرك الملكي على الصعيد الوطني أمس الاحد بإرسالية من القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط ، تتضمن لوائح التنقيلات السنوية التي شملت حوالي 3700 من رؤساء المراكز الترابية و البحرية و القضائية و فرقة كوكبات الدراجات النارية و الإستعلامات العامة و العناصر التي تشتغل بهذه المراكز برتب رقيب و ضابط صف و مساعد و مساعد أول سيلتحقون بمقرات عملهم الجديدة قبل شهرين من موعد الدخول المدرسي المقبل.

هذه الحركة راعت فيها القيادة العليا للدرك الملكي جانباً من الظروف الإجتماعية من خلال إلحاق عناصرها بمناطق عمل الزوجات كما راعت الظروف الصحية للمشتغلين بالجهاز الذين طلبوا إلحاقهم بالقرب من المؤسسات الإستشفائية العسكرية لمواصلة العلاج تورد “الصباح”.

و همت حركة التنقيلات الجديدة العناصر التي قضت حوالي خمس سنوات بمدن الشمال و ثلاث سنوات بالجهات الثلاث للصحراء و أربع سنوات بالمناطق الداخلية و شرع رؤساء مراكز ترابية و بحرية و استعلامات عامة اليوم الإثنين في الترتيبات الأولية للإلتحاق بمراكز أخرى بعدما قضوا المدة المخول لهم العمل فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد