بلوكاج يخنق المجلس الإقليمي للصويرة و العزل يهدد مستشارين يتلقون تعويضات بالملايين !

0

زنقة 20 | الرباط

وجه رئيس المجلس الإقليمي للصويرة ، شكايةً إلى عامل الإقليم يشكو له كاتب المجلس و نائبه ، متهماً إياهما برفض التوقيع على محضر دورة يناير الماضي و إعداد و كتابة محضر دورة يونيو.

و طلب رئيس المجلس الإقليمي في شكايته ، من عامل الإقليم التدخل قصد استفسار المستشارين و التدخل لحل “البلوكاج” الذي يعرفه المجلس منذ مدة.

و زاد أن كات المجلس و نائبه تلقيا اتصالات هاتفية و مراسلات عن طريق مفوض قضائي ، إلا أنهما رفضا الإطلاع على مسودة المحضر و التوقيع عليها.

و قال رئيس المجلس أن الرسالة تأتي للحفاظ على “سير شؤون المجلس الإقليمي وتداركا لحالة العرقلة التي تعرفها عملية ضبط المحاضر وتوقيعها داخل الآجال المحددة”.

و أشار الرئيس إلى أن كاتب المجلس يتلقى تعويضاً شهرياً يبلغ 3700 درهما أي أكثر من (44 ألف درهم سنوياً) ، إلا أنه يرفض أداء مهامه.

مصادر ذكرت أن عامل الإقليم يمكن أن يلجأ إلى المادة 65 ويراسل كاتب المجلس ونائبه ويستفسرهما كتابيا في الموضوع ويحيلهما على المحكمة الإدارية لعزلهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد