أخنوش: “فخورون بالدفاع عن ترسيم الأمازيغية ومسرورون للتعددية اللغوية في بلادنا”

0

زنقة 20 | ورزازات – يونس مزيه

أكد ‘عزيز أخنوش’ رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، أن حزبه يساند الأغلبية الحكومية و رئيسها للتنفيذ العلمي للبرنامج الحكومي.

وأضاف ذات المسؤول الحكومي اليوم الجمعة بورزازات : “يبقى الهدف الأول هو مساندة الحكومة في قراراتها، والتطبيق الفعلي للبرامج الحكومي، و من حق الحزب كجميع الأحزاب، أن يناقش، و يصرح بها هو غير متفق عليه’’.

وشدد أخنوش على هامش انعقاد اجتماع المكتب السياسي للحزب بمدينة ورزازات، مساء اليوم الجمعة بالقول على أن حزب الحمامة بصدد جعل اجتماعات المكتب السياسي للحزب تجوب مختلف جهات المملكة، حيث حط الرحال بمنطقة ورزازات وزاكورة، و التي قال أنه يعرفها جيداً، بحكم ترؤسه سلفاً مجلس جهة سوس ماسة درعة.

و أضاف أخنوش : “أعرف العمل و المؤهلات التي تتوفر عليها هذه المنطقة”.

وفي ذات السياق، أكد عزيز أخنوش، على أن الاجتماع سيناقش استراتيجية الحزب و توجهه في المستقبل، مشيرا الى أنها كذلك مناسبة للتنويه بقانون الأمازيغية، الذي خرج للوجود، في البرلمان.

و قال أخنوش في هذا الصدد : “نحن نثمن هذه التعددية الموجودة ببلادنا، وفرحون جدا بهذا القانون المهم’’.

وأضاف : “سنستحضر في لقاءاتنا بالمحطات المقبلة التي تعد مهمة للقاء عدد مهم من الشرائح الاجتماعية، من منظمات موازية للعمل الحزبي و كذلك من أجل مناقشة الأولويات التي تفصلنا مع سنة 2021’’.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد