أسود الأطلس يخوضون ثاني حصة تدريبية بالقاهرة بمعنويات مرتفعة إستعداداً لأول مباراة في كان 2019

زنقة 20. القاهرة

خاض لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب “حرس الحدود” للتداريب بالقاهرة، ثاني حصة تدريبية لهم استعدادا للمباراة الرسمية ضد منتخب ناميبيا برسم كأس أمم إفريقيا طوطال-مصر 2019 ، التي ستجرى الأحد المقبل بملعب السلام ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وعرفت هذه الحصة التدريبة، حضورا مكثفا لممثلي وسائل الإعلام الدولية والوطنية الذين أعدوا تقارير ميدانية عن النخبة الوطنية واستعداداتها لخوض منافسات هذه النسخة القارية. وجرت في أجواء حماسية بحضور جل اللاعبين باستثناء اللاعب كريم الأحمدي الذي فضل الطاقم إخضاعه للراحة بمقر الإقامة على أن يشارك في تداريب يوم غد الجمعة.

وبعد تمارين الإحماء، ركز الطاقم التقني للنخبة في هذه الحصة على تمارين بدنية وتقنية، إلى جانب القيام بمباراة مصغرة بين اللاعبين من أجل خلق الانسجام بين صفوف العناصر الوطنية.

ومن جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه تم رسميا تأهيل اللاعب عبدالكريم باعدي من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) وإدراج اسمه ضمن لائحة المنتخب الوطني المكونة من 23 لاعبا الذين سيخوضون نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم.

وفي برنامج يوم غد الجمعة سيخوض المنتخب الوطني حصة تدريبية بملعب تداريب حرس الحدود بالقاهرة، ابتداء من الساعة الخامسة إلا ربع عصرا. وتضم المجموعة الرابعة، فضلا عن “أسود الأطلس” منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا. ويجري المنتخب الوطني ثاني مقابلاته ضد منتخب كوت ديفوار يوم 28 يونيو بملعب السلام ايضا، في حين يخوض أخر مبارياته ضد منتخب جنوب افريقيا وذلك يوم فاتح يوليوز المقبل بالملعب ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد