شاطئ السعيدية يلفظ جثة شاب ينحدر من الراشدية قضى غرقاً

زنقة20- كمال لمريني

لفظت امواج البحر بشاطئ السعيدية، في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، جثة شاب كان قد لقي مصرعه غرقا، أمس الاثنين، ولم تتمكن عناصر الوقاية المدنية من العثور على جثته رغم إستعمالها لقارب مطاطي أثناء عملية البحث.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن الهالك البالغ من العمر حوالي 20 عاما، والمنحدر من مدينة الراشيدية، قذفته امواج البحر أمام مقهى بكورنيش المدينة، وهو ما جعل عدد من المواطنين ينتشلون جثته.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن عناصر الوقاية المدنية، ظلت لمدة تقارب 4 ساعات وهي تبحث عن الجثة، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، بفعل الرياح التي عرفتها سواحل شاطئ السعيدية.

وأشارت إلى أن الهالك، كان يمارس السباحة في شاطئ السعيدية، قبل أن تبتلعه امواج البحر، وهو الامر الذي أثار إستنفارا كبيرا في صفوف مصالح الامن الوطني والوقاية المدنية، التي هرعت إلى عين المكان مباشرة بعد علمها بالخبر.

وجرى نقل الجثة إلى قسم مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي الدراق ببركان، في إنتظار تسليمها إلى ذويها لإجراء عملية الدفن.

ومن جهتها، فتحت مصالح الامن الوطني، تحقيا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الشاب، لاسيما وان هذه هي الحالة الاولى التي يسجلها بحر السعيدية، خلال موسم الاصطياف الحالي.

وكان شاطئ السعيدية، قد سجل العام الماضي، 4 حالات وفيات في صفوف المصطافين، بينهم أجنبيان، بفعل صراع خفي إندلع بين السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية المكلفين بشاطئ الجوهرة الزرقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد