أساتذة كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء يقاطعون امتحانات طلبة الطب‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

قرر أساتذة كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء، عدم الذهاب الى الكلية يوم 10 يونيو 2019، و عدم المشاركة في الامتحانات المقرر تنظيمها ابتداء من 10 يونيو.

و وفق بيان الجمع العام، الذي توصل منبر Rue20.com، بنسخة منه، فان النقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء و المكتب المسير لجمعية الأساتذة الباحثين بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد الدار البيضاء، ناقشوا تطورات الحركة الاحتجاجية التي يخوضها طلبة كلية الطب و الصيدلة و كليتي طب الأسنان، و مخرجات الوساطة بين وزارة التربية الوطنية و التعليم العالي ووزارة الصحة من جهة و تنسيقية الطلبة المحتجين.

و أكد المصدر ذاته، تأييده لقرار الجمع العام الأخير المنعقد يوم 29 ماس المضي، المتمثل في تأجيل الامتحانات الى حين استكمال الشروط البيداغوجية، حيث لم يتم اتمام الدروس النظرية و الأشغال التطبيقية لفائدة الطلبة. و في ذات السياق، دعا بيان الجمع العام للنقابة الوطنية للتعليم العالي، كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء الى اعادة جدولة الامتحانات في ظروف سلمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد