أساتذة كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء يقاطعون امتحانات طلبة الطب‎ !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

قرر أساتذة كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء، عدم الذهاب الى الكلية يوم 10 يونيو 2019، و عدم المشاركة في الامتحانات المقرر تنظيمها ابتداء من 10 يونيو.

و وفق بيان الجمع العام، الذي توصل منبر Rue20.com، بنسخة منه، فان النقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء و المكتب المسير لجمعية الأساتذة الباحثين بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد الدار البيضاء، ناقشوا تطورات الحركة الاحتجاجية التي يخوضها طلبة كلية الطب و الصيدلة و كليتي طب الأسنان، و مخرجات الوساطة بين وزارة التربية الوطنية و التعليم العالي ووزارة الصحة من جهة و تنسيقية الطلبة المحتجين.

و أكد المصدر ذاته، تأييده لقرار الجمع العام الأخير المنعقد يوم 29 ماس المضي، المتمثل في تأجيل الامتحانات الى حين استكمال الشروط البيداغوجية، حيث لم يتم اتمام الدروس النظرية و الأشغال التطبيقية لفائدة الطلبة. و في ذات السياق، دعا بيان الجمع العام للنقابة الوطنية للتعليم العالي، كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء الى اعادة جدولة الامتحانات في ظروف سلمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد