تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل‎ بالناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لرأس الماء التابعة لسرية زايو، أخيرا، من تفكيك شبكة إجرامية مكونة من 4 أفراد، متخصصة في سرقة المنازل.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أنه بعد انجاز الخبرة العلمية على البصمات المرفوعة من احد المنازل تم الاهتداء الى العقل المدبر لهده السرقات.

وأشارت الى بعد ترصد تحركاته لأزيد من شهر ثم ايقافه وسط مدينة بركان، وانه اثناء تعميق البحث معه اعترف باقترافه لسرقات رفقة أحد شركائه الذي تم إيقافه.

وكشفت عن أنه اثناء محاصرة أفراد العصابة الموقوفين بالقرائن إعترفوا بالمنسوب إليهم. وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، فيما تمت إحالتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور بتهم ثقيلة.

وكما تمكنت نفس المصالح، من توقيف احد الجانحين المبحوث عنهم من اجل السرقة والاعتداء بالضرب والجرح بعد ترصده بمنطقة بني انصار رفقة احد شركائه، جرى ضبطهما متلبسين بحيازة المسروق، حيث قدما امام الوكيل العام الذي احالهما على السجن المحلي بسلوان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد