العطش يهدد دواوير بتاونات و فعاليات جمعوية تطرق باب عامل الإقليم !

0

زنقة 20 | متابعة

عبر نشطاء وفعاليات، باقليم تاونات عن غضبهم جراء الاختلالات التي تعرفها مجموعة من المشاريع بالمنطقة، بالرغم من التعليمات الملكية الداعية الى التسريع في وتيرة انجازها.

وفي ذات السياق طالبت ساكنة مكناسة، عامل الاقليم بالتدخل من أجل وضع حد لمعاناة الساكنة مع الماء الصالح للشرب الذي يتكرر إنقطاعه، خصوصا مع توقف مشروع سد الوحدة، و غياب المقاول المكلف و المصالح المكلفة بالصيانة.

كما طالبت ساكنة دواوير أمساسة ، عامل الاقليم بالتدخل ووضع حل لمشكل الماء الذي بات يأرق الساكنة في ظل غياب أي ميزانية مرصودة في هذا الاطار، من أجل حفر بئر يخفف من المعاناة، و نفس الشيء تعيش على وقعه مناطق تافرانت و كيسان و غفساي، حيث من المنتظر أن تتقدم جمعيات المجتمع المدني بملف مطلبي لمعالجة الأمر وتجاوز الأزمة.

من جهتها طالبت فعاليات بالتدخل من أجل الحد من ما وصفوه “بالعبثية” في تسيير المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتاونات، في خضم النقص الحاد في الموارد المالية، و مطالبة جمعيات المجتمع المدني بالتكفل بمصاريف الانشطة التي تقام بإسم المندوبية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد