مجلس بوجدور يقتني دراجات نارية لعناصر الأمن !

0

زنقة 20 | علي التومي

صادق المجلس الجماعي لإقليم بوجدور برئاسة ابا عبد العزيز ، على نقطة جديدة وفريدة من نوعها تهم تخصيص دعم مالي لإقتناء ثلاث دراجات نارية الصنف الكبير لفائدة المديرية الإقليمية للامن لمدينة بوجدور.

وتأتي هذه المبادرة مساهمة من المجلس الجماعي لإقليم بوجدور ، في إطار تعزيز أسطول النقل لفائدة الأمن بالمدينة ، وتقوية المجهودات التي تقوم بها المديرية العامة ، في حماية الأمن العام ومحاربة مظاهر الجريمة ، والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم عبر الرفع من وتيرة العمل الأمني وتجويد التدخلات وتجاوز المعيقات التي تحول دون الرضا عن الخدمات التي يقدمها رجال الأمن الوطني بالإقليم.

و في هذا الصدد، شدد عبد العزيز أبا في كلمته لـRue20.com ، خلال دورة المجلس البلدي لشهر ماي 2019، على أهمية الأمن في حياة المواطن البوجدوري ،وفي جلب الاستثمار للمدينة.

واضاف بانه يستوجب على المجلس البلدي ، توفير الظروف السانحة لتحسين أداء الامن ، معتبرا هذه الخطوة ضرورية لتفعيل الجهوية الموسعة ولإبراز مساهمة المجلس الجماعي في النهوض بالجانب الاجتماعي والأمني لساكنة هذه المدينة.

وذكر أن هذه العملية تندرج ضمن تفعيل بنود اتفاقية إطار ،الخاصة باقتناء وسائل نقل لوجستيكية لفائدة مديرية الامن بإقليم بوجدور، والتي صادق عليها المجلس بإجماع أعضائه الحاضرين في دورة ماي لسنة 2019.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد