برلماني يتشبث بانتزاع 8 ملايين من صحفي استنجد بالفايسبوكيين لجمعها !

0

زنقة 20 | الرباط

تشبث محمد الحافظ، البرلماني و رئيس المجلس البلدي بسيدي قاسم، بمتابعة مدون و صحافي محلي و استخلاص مبلغ 8 ملايين سنتيم التي حكمت بها المحكمة لصالح البرلماني المذكور.

و قال الصحفي و المدون “عبد الحي بلكاوي” ، على صفحته الفايسبوكية : ” هكذا أخذ مني البرلماني ورئيس المجلس البلدي لسيدي قاسم عن حزب الاستقلال مبلغ 00 .31.150 درهم بعد تنفيذ الحكم القضائي الصادر في حقي بسبب مقال صحفي”.

و أضاف : ” بكل عنجهية وسفالة حرص أشد الحرص على تنفيذ الحكم القضائي الذي لم يكن مفهوما بشكل مطلق.. اديت مبلغ ثلاثة ملايين سنتيم التي توفرت, والتي تكلف بجمعها مجموعة من الفعاليات الغيورة على مستوى مدينة سيدي قاسم بالإضافة إلى أصدقاء اعزاء سأظل محتفظا بدينهم الجميل.. أما بخصوص المبلغ المتبقي و المقدر في خمس ملايين سنتين، فقد رجونا من المحكمة إمهالنا إلى حين.. و إلى ذلكم الحين، أقول له ولجناحه الخفي بالتأكيد نوبتكم جايا”.

البرلماني الإستقلالي و رئيس مجل سيدي قاسم محمد الحافظ كان قد رفع دعوى قضائية ضد الصحفي عبد الحي بلكاوي على خلفية نشره مقال على أحد المواقع الإخبارية قال فيه إن البرلماني المذكور هدد بـ”تقطيع أرجل من يصل إلى ملعب العقيد العلام” بعد أن قرر إغلاقه.

الصحفي لجأ بعد صدور حكم بتغريمه بثمانية ملايين سنتيم ، إلى مغاربة الفيسبوك للتضامن معه ماديا من أجل تسديد الغرامة المالية لصالح محمد الحافظ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد